اخر الأخبار
البرلمان يعلّق على مزارع العراق في فيتنام: “مشاريع للفساد”

المراقب العراقي/ بغداد..
أكدت لجنة النزاهة النيابية، أمس الاثنين، عزمها فتح ملف مزارع للرز والشاي في فيتنام، مشيرة الى ان تلك المزارع لا تزال مشروعا للفساد.
وقال عضو اللجنة هادي السلامي في تصريح تابعته “المراقب العراقي”، ان الفاسدين في وزارة التجارة استولوا طيلة السنوات الماضية على مزارع العراق للرز والشاي في فيتنام. وأضاف، أن هناك أدلة ووثائق تدين وزارة التجارة باستيراد مواد غذائية فاسدة فضلا عن سرقة الأموال المخصصة للبطاقة التموينية.
وأشار السلامي إلى أن لجنة النزاهة في مجلس النواب لديها ملفات كبيرة ستطال عددا من المسؤولين في الحكومات السابقة، مشددا على ضرورة وضع حد للفساد وسوء الإدارة في وزارة التجارة.



