اخر الأخبارالمشهد العراقي
وزيرة الاتصالات تكشف عن مشروع لتخفيض أسعار كارتات الهاتف النقال

المراقب العراقي/ بغداد…
أعلنت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، أمس الأحد، تبنيها تخفيض أسعار كارتات الهاتف النقال، مشيرة الى طرح المقترح في أقرب جلسة لمجلس الوزراء.
وقالت الياسري، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه إنها “أعدت دراسة شاملة لإعادة أسعار الكارتات الى ما كانت عليه سابقا”.
واشارت وزيرة الاتصالات إلى، أن “هذا الملف سيطرح في أقرب جلسة لمجلس الوزراء وتضمينه في موازنة عام 2023 قبل تصويت مجلس النواب عليها”، مشددة على “أهمية دعم السلطة التشريعية لهذا الملف “.
وأضافت الوزيرة، أنها “تتشرف بتبني تخفيض اسعار كارتات الهاتف النقال لاسيما مع توجه الحكومة لدعم الطبقات الفقيرة”.



