اخر الأخبار

الإهمال يُدمّر القطاع الزراعي في الديوانية

 

المراقب العراقي/ بغداد..

دعت الجمعيات الفلاحية في الديوانية، أمس السبت، الى ضرورة تلبية احتياجات الفلاحين في المحافظة، مشيرة الى ان معوقات القطاع الزراعي قللت من انتاج المحاصيل.
وقــال رئيس الجمعيات محمد كشاش في حوار اطلعت عليه “المراقب العراقي”، إن الزيارة التي قام بها وزير الزراعة إلى المحافظة خلال الاسبوع الاول من تسنمه مهام عمله، دلالة على اهتمام الحكومة بالقطاع الزراعي في مختلف المحافظات والديوانية على وجه الخصوص. وأشار الى ضرورة تلبية احتياجات الفلاحين والمزارعين وحل المشكلات التي أثرت على مستوى المعيشة وقللت من انتاج المحاصيل الزراعية، ما أدى إلى قلتها في الأسواق المحلية، منها تنظيم الري للتغلب على شح المياه وتوزيع الأسمدة والمستلزمات الــضــروريــة فــي فــتــرات مــحــددة مــن السنة، وغيرها من احتياجات قابلة للتنفيذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى