اخر الأخبار
النفط يرتفع مع ترجيحاتٍ لخفض الإنتاج

المراقب العراقي/ متابعة..
قفزت أسعار النفط أكثر من ثلاثة بالمئة في التعاملات المبكرة بآسيا، امس الإثنين، في الوقت الذي تدرس فيه مجموعة أوبك+ خفض الإنتاج لما يصل إلى مليون برميل يوميا خلال اجتماع هذا الأسبوع لدعم السوق.
وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 2.82 دولار أو 3.3 في المئة إلى 87.96 دولارا للبرميل بحلول الساعة 2337 بتوقيت جرينتش بعد انخفاضها 0.6 بالمئة عند الإغلاق يوم الجمعة.
وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 82.09 دولارا للبرميل، مرتفعا 2.60 دولار أو 3.3 بالمئة بعد خسارته 2.1 بالمئة في الجلسة السابقة.



