«وزير التجارة أحق بأكل الرز الهندي»
واخيرا كان لنا الشرف ان نحصل على الرز الهندي المشهور، ذات الصيت الواسع، الذي حظي بمرتبة الصدارة في الاسابيع المنصرمة، بنشرات وسائل الإعلام، حيث اكتسب هذا الرز شهرته من فساده وعفونيته التي لاتقل عن الفساد، وتعفن السياسيين الذين استوردوه، لتسميم الشعب العراقي. وصل حجم الاستحقار للمواطن والاستهانة به الى حد اطعامه مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الحيواني. كارثة كبرى ان يستهتر وزير التجارة والعصابة التي تدير الوزارة بارواح ملايين المواطنين ويقدموا لهم اعلاف الحيوانات كجزء من مفردات البطاقة التموينية، والاكبر من ذلك ان يصمت المواطن ولايحرك ساكناً.
ادعو جميع المناطق التي تسلمت الرز الهندي الى تظاهرة امام وزارة التجارة، يتم من خلالها جمع الرز الفاسد ورميه امام بوابة الوزارة ورفع يافطات تكتب عليها عصابات التجارة ووزيرها احق بأكل علف الحيوانات بدل من الشعب العراقي.
سلام الزبيدي



