المراقب والناس
إلى وزير الزراعة ومدير الهيأة العامة للنخيل
ناشد عدد من الحراس العاملين بصفة عقد في هيأة النخيل والمحطات التابعة ويقولون انهم لم يتسلموا رواتبهم منذ اشهر (منذ الشهر الخامس ايار وحتى تشرين الثاني الحالي) من هذه السنة ..علما انهم ملتزمون بالدوام وقد اكتمل السيناريو الدرامي بل المأساوي حين ابلغوهم بانهم (في اجازة اجبارية ) وهم يطالبون السيد وزير الزراعة النظر بقضيتهم الانسانية هذه حيث ان اغلبهم اصحاب عوائلهم وهم يدركون تماما انكم أهل للمروءة ولا تقبلون بهذا العمل.



