اخر الأخباررياضية

منتخبنا يحقق لقب البطولة العربية للقوس والسهم

 

توج المنتخب العراقي للرجال والنساء، بلقب البطولة العربية الأولى للقوس والسهم داخل الصالات، التي احتضنتها مدينة السليمانية بمشاركة 20 منتخبا عربيا.

وحصد لاعبو العراق 26 ميدالية ملونة منها 10 ذهبيات، و4 فضيات، و12 برونزية، فيما جاءت مصر في المركز الثاني برصيد 17 ميدالية توزعت بـ 5 ذهبية، و6 فضية ومثلها برونزية.

وحل المنتخب الإماراتي بالمركز الثالث، بعد أن جمع 14 ميدالية منها 3 ذهبية و5 فضية و6 برونزية، ونالت قطر 12 ميدالية بواقع 3 ذهبية ومثلها فضية، و6 برونزية ليحتل الترتيب الرابع.

وجاء منتخب سوريا خامسا بعد أن نال ميداليتين ذهبية وأخرى فضية، وحل المغرب سادسا ببرونزية وحيدة.

وجرت منافسات البطولة على مدار يومين داخل صالة نادي السليمانية، وسط إشادة عربية بنجاح العراق في تنظيم النسخة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى