اخر الأخبارالمراقب والناس

انتقادات لاستخدام السمنت في تصليح حفريات الشوارع

 

انتقد عدد من الاهالي قيام بعض المقاولين العاملين مع امانة بغداد باستخدام السمنت في تصليح حفريات بعض شوارع العاصمة.

وقال الاهالي في رسالة وصلت الى ” المراقب العراقي “: ان عملية اصلاح اي شوارع وفي اي منطقة تحتاج الى عملية اعادة تبليط حقيقية حيث يجب على الامانة اعادة التبليط الى ماكان عليه بعد القيام باصلاح اي هدم في منهولة ما ،لكن ذلك لم يحدث في الكثير من الاحيان .

وأضافوا: أنه من المؤسف قيام المقاولين العاملين مع امانة بغداد بإستخدام السمنت في تصليح حفريات الشوارع وهو ما يستدعي من الامانة متابعة تلك الاعمال حتى لايتسبب ذلك بالحوادث المرورية التي تسببها المنهولات التي لا تحتمل اوزان السيارات الكبيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى