اخر الأخبارالمشهد العراقي

التربية تحدد موعد عطلة نصف السنة

 

المراقب العراقي/ بغداد…

أعلنت وزارة التربية، أمس السبت، أن عطلة نصف السنة ستبدأ في الأول من شهر شباط المقبل وتنتهي في الخامس عشر من الشهر نفسه. وقال وكيل الوزارة فلاح القيسي في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي”، إن “وزارته وجهت إدارات المدارس بالالتزام بالتوقيتات الخاصة للمناهج وعدم الضغط على الطلبة”، موضحا: “إمكانية التنسيق مع الأنواء الجوية لتعطيل الدوام في أيام الأمطار”. وشدد القيسي على ضرورة عدم إيصال الطالب إلى مرحلة الإكراه من المدرسة، موضحاً أن هناك تقارير ترد إلينا حول تسرّب الطلاب من المدارس بسبب تصرفات بعض المعلمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى