اخر الأخبارالمراقب والناس

تراكم السيارات أمام مراكز الشرطة دون حسم قضاياها

 

رصدت عين الرقيب خلال الايام الماضية ظاهرة متنامية وهي وجود الاليات والسيارات والدراجات النارية أمام مراكز الشرطة منذ أكثر من خمس عشرة سنة وهو ما يجعلها عرضة للتدمير بسبب حرارة الجو والامطار ولذا يجب تسليمها الى أصحابها أو ذويهم او اتخاذ اجراءات سريعة من شأنها الاستفادة من هذه السيارات من خلال حسم قضايا اصحابها خلال فترة زمنية معينة وليس تركها على هذه الحال التي لا تنفع المواطن ولا الحكومة على حد سواء فكم من سيارة سرقت اجزاء عديدة منها دون اتخاذ أي اجراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى