اخر الأخبارالمشهد العراقي
اعتقال متهمين بسرقة النفط الخام في الانبار

المراقب العراقي/ بغداد..
أعلنت وزارة الداخلية، أمس السبت، عن القبض على متهمين اثنين كانا يرومان سرقة النفط الخام في محافظة الأنبار.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، أن “قوة من الفوج السابع لمديرية شرطة نفط الوسط، وبالتنسيق مع استخبارات اللواء 38 الفرقة العاشرة، وقيادة عمليات الأنبار، ألقت القبض على متهمين اثنين ضبط بحوزتهما خراطيم سحب، وعجلات، وأدوات أخرى كانا يرومان ثقب أنبوب النفط الخام 42 عقدة في محافظة الانبار”.
وأضاف البيان، ان “المتهمين تم إيداعهما التوقيف، وحجز المضبوطات داخل إحدى ساحات حجز مراكز شرطة النفط المختصة، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما”.



