اخر الأخبارالمشهد العراقي

محافظ السليمانية: هيمنة الأحزاب جعلت المدينة تُدار من قِبل سلطتين

 

المراقب العراقي/ بغداد…

أكد محافظ السليمانية هفال ابو بكر، أمس السبت، وجود سلطتين في إقليم كردستان.

وقال المحافظ في مؤتمر صحفي تعليقا على وجود نظام الإدارتين، إن “ما يوجد في إقليم كردستان ليس نظام إدارتين بل هو وجود سلطتين، فالمشكلة هي تعدد السلطات وغياب إدارة الدولة”.

وأضاف، أنه “في ظل وجود سلطة الأحزاب والتعامل على اساس ان المؤسسة الحكومية جزء من الاستحقاقات الحزبية فستستمر مشاكل السليمانية وباقي مناطق الإقليم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى