اخر الأخباررياضية

برشلونة يدرس تقديم شكوى ضد حكام مباراته أمام الإنتر

 

أكد تقرير صحفي إسباني، أن برشلونة يدرس تقديم شكوى رسمية لليويفا، ضد حكام مباراته أمام إنتر ميلان.

وخسر برشلونة أمام إنتر، بهدف دون رد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة بعض الحالات التحكيمية المثيرة للجدل لصالح البارسا، حيث ألغت تقنية الفيديو هدفا سجله بيدري بداعي وجود لمسة يد على أنسو فاتي.

كما لم يتم احتساب ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد دينزل دومفريس، مدافع إنتر، داخل منطقة الجزاء، في الوقت بدل الضائع.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يناقش حاليا شكوى طاقم الحكام بالكامل سواء الموجودون بالملعب أو على تقنية الفار، بداعي تضرر الفريق من قرارتهم.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، من 3 مباريات، بفارق 6 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، و3 نقاط عن إنتر الوصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى