اخر الأخبار

“برنت” يتراجع قبيل اجتماع منتجي اوبك

 

المراقب العراقي/ متابعة..

شهدت أسعار النفط، أمس الأربعاء، بشكل طفيف بعد ارتفاعها بأكثر من 3% في الجلسة السابقة، وذلك قبيل اجتماع منتجي أوبك+ لمناقشة خفض كبير في إنتاج الخام. وقال متعاملون، إن ارتفاع الدولار كان السبب الرئيسي في انخفاض الأسعار على نحو طفيف، إذ خفض الطلب من المشترين الذين يستخدمون عملات أخرى.
وتراجع خام القياس العالمي مزيج برنت 22 سنتا أو ما يعادل 0.2% إلى 91.58 دولاراً للبرميل بعد صعوده 2.94 دولار في الجلسة السابقة.

كما انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 29 سنتا، أو 0.3%، إلى 86.23 دولاراً للبرميل بعد أن ارتفعت 2.89 دولار في الجلسة السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى