اخر الأخبارالمشهد العراقي

نائب يدعو إلى مكافحة الفساد في مديرية المرور العامة

المراقب العراقي/ بغداد..

دعا النائب محمد الخفاجي، اليوم الثلاثاء، إلى اتخاذ إجراءات حاسمة لمكافحة الفساد في مديرية المرور العامة، مطالباً بإعفاء مدير المرور العام والدخول بشكل عاجل إلى المديرية لإجراء مراجعة شاملة لعملها، فضلاً عن إيقاف جميع العقود والاستثمارات التي تسببت بإلحاق أضرار كبيرة بالمواطنين.

وأكد الخفاجي، أن “معالجة ملفات الفساد وإعادة تنظيم عمل المديرية تمثلان خطوة ضرورية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإنهاء الممارسات التي أثقلت كاهلهم خلال السنوات الماضية”.

ووجه الخفاجي تحية وتقديراً إلى الضباط والمنتسبين والموظفين الشرفاء في مديرية المرور العامة، مشيداً بدورهم في الاستمرار بأداء واجباتهم المهنية ووقوفهم إلى جانب المواطنين، مؤكداً أنهم يمثلون السند الحقيقي لتطوير المؤسسة وتعزيز ثقة المواطنين بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى