اخر الأخبارالمراقب والناس

موظفون يتظاهرون للمطالبة بصرف مستحقات مالية متأخرة

 

تظاهر العشرات من موظفي الملاكات الإدارية في دائرة صحة صلاح الدين، أمس الاثنين، للمطالبة بصرف واطلاق مخصصات مالية مجمدة منذ 5 سنوات. وقال أحد المتظاهرين ويدعى سيف الحرداني، أن الملاكات الإدارية في صحة صلاح الدين لم تتسلم مخصصات الخطورة البالغة 70% من الراتب الى جانب تجميد العلاوات والترفيعات بعكس المحافظات الاخرى برغم وجود أوامر وزارية تقضي بصرفها.

وأضاف، أن دائرة صحة صلاح الدين ومنذ عام 2017 وحتى الآن، لم تسلمنا مخصصات الخطورة أو إطلاق العلاوات والترفيعات برغم الجهود والتضحيات التي قدمناها خلال جائحة كورونا. وطالب الحرداني، وبحسب موظفي الصحة، الجهات المعنية بإنصافهم وإطلاق مستحقاتهم أسوة بالمحافظات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى