رياضية
شوكان يعود لصفوف الشرطة

ظفرت إدارة نادي الشرطة بخدمات اللاعب محمد شوكان، العائد من تجربة احتراف مع كاظمة الكويتي.
وقال مصدر مقرب من الشرطة إن مجلس الإدارة اتفق رسميًا مع لاعب نفط الوسط السابق، محمد شوكان، لتمثيل الفريق في منافسات الموسم المقبل.
وأوضح أن الشرطة نجح في إعادة شوكان للفريق، حيث سبق له تمثيل النادي في الموسم قبل الماضي.
وشدد أن رغبة المدرب عبد الغني شهد، وراء إعادة محمد شوكان لصفوف الشرطة من جديد.
يشار إلى أن الشرطة أبرم صفقات شبابية مهمة في الموسم الحالي، تحضيرًا للموسم المقبل 2020-2021.



