رياضية
اصابة مدرب منتخب الناشئين بفيروس كورونا

أصيب نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم ومدرب منتخب الناشئين الحالي، عماد محمد بفيروس كورونا.
وقال سامر نجاح الشبلي احد زملاء الكابتن عماد محمد إن “مدرب منتخب الناشئين، عماد محمد أصيب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19”.
وأضاف الشبلي، ان “محمد أصيب بالفيروس رفقة عائلته وهم يخضعون الان للحجر الصحي المنزلي”.
يذكر ان محمد سبق وان وضع فندقه تحت تصرف دائرة صحة كربلاء من اجل تخصيصه للمصابين بفيروس كورونا.



