رياضية

نفط الوسط يجدد عقدي سجاد رعد ورسلان حنون

جددت الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط تعاقدها مع ثنائي الفريق، سجاد رعد ورسلان حنون.

 

وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية للنادي، هيثم عباس بعيوي، “نجحنا في تجديد عقد سجاد رعد ورسلان حنون، لتمثيل الفريق ضمن منافسات الموسم المقبل”.

وتابع “كما جددت الإدارة عقود أمير حامد وصباح عواد والحارس علي كاظم كطفان”.

ونوه أن إدارة نفط الوسط نجحت في وقت سابق، في التعاقد مع عبد الله عبد الأمير قادمًا من الزوراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى