رياضية

نابولي يؤكد إصابة كوليبالي

أصدر نادي نابولي بيانًا، بشأن إصابة نجمه السنغالي كاليدو كوليبالي أمام بارما ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي.

وكان كوليبالي تعرض للإصابة في بداية المباراة التي انتهت بخسارة نابولي بنتيجة 1-2 على ملعب “سان باولو”، ليخرج بعد مرور 5 دقائق فقط.

ووفقًا لبيان النادي على الحساب الرسمي لنابولي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن كوليبالي يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن.

ولم يحدد نابولي حتى الآن فترة غياب المدافع السنغالي عن المباريات.

جدير بالذكر أن نابولي لم يحقق أي انتصار في الدوري الإيطالي منذ 27 تشرين الأول الماضي.

وكان اللقاء هو الأول لجينارو جاتوزو على رأس الجهاز الفني لنابولي خلفًا للمقال كارلو أنشيلوتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى