اخر الأخبار

شلوم مسيو سلمان

شَكرَ نتنياهو رئيس وزراء العدو الصهيوني أخاه جلالة الملك سلمان لتبرعه بمبلغ 125 مليون دولار للمتضررين من أخوته الصهاينة في المستوطنات الإسرائيلية نتيجة الحرائق ، وذلك حسب ما جاء في صحيفة هآرتس العبرية في نسختها الإنجليزية, كما وقد أوردت الصحيفة في مقال آخر لها عن الإستخبارات العسكرية الإسرائيلية قولها؛ إن علاقاتنا بالسعودية والإمارات تسير نحو الأحسن, وقد أكد رئيس قسم الإستخبارات في جيش الإحتلال،الجنرال هرتسي هليفي، قائلا (نحن والدول السنيّة تربطنا مصالح مشتركة، وهذه هي الفرصة الكبيرة والسانحة بالنسبة لإسرائيل خلال السنوات القليلة المقبلة), وقد جاءت تلك التبرعات السخيّة في وقت تقطعت فيه أوصال المدنيين والعزل في صعدة وتعز ومدن أخرى من اليمن بسبب صواريخ جلالة الملك سلمان التي لم يبخل بأرسالها كلّ يوم على خيامهم وهياكل أبنيتهم التي يلوذون وأطفالهم بها . لم يتذكّر طويل العمر بلدتي الفوعة وكفريا السوريتين المحاصرتين منذ 2015 ولم يبادر بنهي لقطائهُ الدواعش عن إشعال الحرائق بهما لأن نيران القريتين تدفئ مشاعره المريضة طالما أن ساكنيها من الشيعة . يا لحنانك ورقتك ونخوتك خادم الحرمين ، أين ضميرك عندما أحرق أوباشك الكرادة والإمامين العسكريين ! وهل رقّ قلبك لمّا أحرَقَتْ طائرات بني عمك لبنان أم قطب لك جبينٌ لمّا أشعلوا مزارع شبعا ! بالأمس أضرم علوجك النيران في آبار الموصل وتكريت ، فلم نسمع منك قولا ولم نشهد فعلا يدلّ على إبائك وسخائك ! أم هواك يعرف الى أين يقودك! شلوم ، مسيو سلمان ، براڨو bravoيا صاحب الجلالة ، لك ولأجدادك الخسة والنذالة والعمالة .
ياس خضير الشمخاوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى