المراقب والناس

شكوى الى رئيس جامعة ذي قار

نحن مجموعة من حملة الشهادات العليا خريجي كلية العلوم نرجو من رئيس الجامعة النظر في مطلبنا هذا..التعليمات الوزارية تقتضي بتعيين حملة الشهادات العليا كمحاضر خارجي بنسبة 50% من اساتذة المسائي , وكلية العلوم لم تطبق هذا القانون الوزاري . علما قمنا بتقديم وثائقنا لأكثر من مرة..واذا كان ردهم هو كثرة اعداد الاساتذة في الكلية فهم يقومون باخذ محاضرات النظري في الصباحي والمسائي , ويوجد اكثر من 12 مختبراً في كل دوام..!وتوجد أقسام لا تحتوي على اي محاضر خارجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى