اتحاد الكرة يوافق على مواجهة المنتخب الإيراني ودياً في طهران

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، ان مباراة منتخب العراق وإيران الودية نهاية الشهر المقبل حسم مكان إقامتها.
وقال عضو اتحاد الكرة الناطق الإعلامي أحمد الموسوي، ان الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر الموافقة على عرض نظيره الايراني بإقامة المباراة الودية في إيران في الثامن والعشرين من الشهر المقبل.
وأشار الى ان “المنتخب سيتجمع قبل اللقاء يوم 20 من الشهر المقبل ويستعد لغاية يوم اقامة المباراة الودية في العاصمة الايرانية طهران” .
وبين، ان “المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي قرر في اجتماعه الأخير حسم الجدل واقامة اللقاء في إيران، بدلا من إقامتها في العراق نهاية آذار المقبل.
وتابع، ان “المدرب كاساس اتفق مع اتحاد الكرة العراقي على تحديد النقاط المهمة لمشوار المنتخب الوطني للاستعدادات المقبلة”.
وكان الاتحاد العراقي قد دخل في جدل بشأن مكان اقامة المباراة الودية بين المنتخبين، حيث كان الاتحاد العراقي عازم على إقامتها في العراق، بينما تراجع الاتحاد الايراني بعد موافقته على اقامتها ببغداد ليصر على إقامتها في طهران.



