اخر الأخبارالمراقب والناس

كابسة النفايات لا تدخل محلة ٣٠٦

 

شكا عدد من أهالي محلة ٣٠٦ عدمَ دخول كابسة النفايات الى زقاق ٤٩ منذ أكثر من اسبوعين. وقال الأهالي في رسالة وصلت الى “المراقب العراقي”، ان كابسة النفايات لم تدخل محلة ٣٠٦ ولاسيما زقاق ٤٩ منذ أكثر من اسبوعين ولا نعرف السبب الذي دعا عمال رفع النفايات الى عدم الدخول الى المنطقة خلال الايام الماضية. وأضافوا: ان النفايات قد أصبحت متكدسة في الزقاق المذكور على الرغم من كثرة الاتصالات مع بلدية الاعظمية التي لم تحرك ساكنا تجاه ما يحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى