اخر الأخبارالمراقب والناس

مواطنون يطالبون برفع الحجز عن أراضيهم

 

تظاهر العشرات من المواطنين أمام مبنى محافظة ديالى للمطالبة برفع الحجز عن أراضيهم.

وقال مصدر محلي، إن عشرات المواطنين تظاهروا أمام مبنى محافظة ديالى للمطالبة برفع الحجز عن أكثر من 1500 قطعة ارض وزعت عامي 2014 و2015 لشرائح الموظفين والأجهزة الأمنية والمعاقين وضحايا الارهاب.

وأضاف، ان التظاهرة هي الخامسة خلال عام واحد دون أي حلول او معالجات رغم تدخل وزارة الإعمار والإسكان التي شكلت لجنة تقصي عن الأراضي وما شابها من مشاكل.

ويؤكد مسؤولو ديالى ان الأراضي المحجوزة وزعت بخطأ اداري مخالف للضوابط القانونية ما حال دون تسليمها لأصحابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى