اخر الأخبارالمراقب والناس

موظفو عقود يتظاهرون في بغداد للمطالبة بالتثبيت

 

نظم العشرات من موظفي العقود، أمس الأحد، تظاهرتين الأولى أمام المنطقة الخضراء والثانية أمام وزارة المالية في بغداد مطالبين بالتثبيت على الملاك الدائم.

وقال مصدر محلي إن موظفي العقود في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المستبعدين والبالغ عددهم 580 موظفاً نظموا تظاهرة أمام وزارة المالية مطالبين بإنصافهم.

في السياق، تظاهر العقود في المزارات الشيعية التابعون للوقف الشيعي امام المنطقة الخضراء في العاصمة بغداد للمطالبة بالتثبيت على الملاك الدائم بعد خدمة أكثر من 15 عاماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى