اخر الأخبارالمراقب والناس

بالشعبي الفصيح

 

 مع الاسف كثرت المسائل السلبية بالدوائر الحكومية ومنها ظاهرة عدم الالتزام باوقات الدوام الرسمي عبالك الدوائر بيتهم وشوكت مايجون اله وهذا مو كلامي بس بل كلام هواي ناس يكولون أغلب دوائر الدولة وبالخصوص بعض المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية يبدأ دوامهم بعد الساعة العاشرة صباحا، أما بشأن بصمة الحضور فهي (فلم هندي).

المفروض على مدراء الدوائر الخدمية المراكز الصحية والبلديات  التركيز على ضرورة معاقبة عدم الملتزمين بالدوام الرسمي وجعلهم يلتزمون بالبصمة ولو اكو ناس يجون بالوقت المحدد للبصمة لكن بعد ما تشوفهم الى نهاية الدوام وهاي الحالة كثرت بالايام اللي صارت بيه ازمة كورونا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى