اخر الأخبارالمشهد العراقي

الأمن النيابية تُحمِّل الحكومة مسؤولية التفجير الأخير

 

المراقب العراقي/ بغداد…

حَمَّلتْ لجنة الأمن والدفاع النيابية، أمس الإثنين، السلطة التنفيذية مسؤولية مجزرة كركوك، فيما أوصت بإعادة الانتشار الأمني.

وقال النائب عن لجنة الأمن والدفاع النيابية، وعد القدو، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي” إن “البعض يعتقد أننا قد طوينا صفحات داعش الإرهابية ولربما قد نبدأ بصفحة البناء والإعمار”.

وأضاف”أكدنا سابقا وفي أكثر من جلسة وفي أكثر من لقاء مع المسؤولين في السلطة التنفيذية بضرورة مراجعة الخطط الأمنية وكذلك الوحدات التي أصبح لها فترة طويلة في هذه المناطق من أجل استبدالها وإعادة انتشار الخطط والأجهزة الأمنية في تلك المناطق إضافة إلى دعمهم بالتكنولوجيا الحديثة التي تدخل في العمليات الحربية كالنواظير الحرارية والمستشعرات وكذلك الطائرات المسيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى