اخر الأخبار
ذي قار تستعد لتمليك الأراضي الزراعية للمواطنين

المراقب العراقي/ بغداد..
أعلنت محافظة ذي قار، أمس الاربعاء، عن استعداداتها لتمليك الأراضي الزراعية للمواطنين، استنادا لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني. وقال مستشار محافظ ذي قار حيدر السعدي في تصريح تابعته “المراقب العراقي”، إن المحافظة أعدت تصاميم قطاعية مختلفة، التي من الممكن أن تعمل على تمليك الأراضي الزراعية.
وأضاف، أن هذه القرارات تضمن وحدة سكن للمواطن، وبالتالي سيتم توفير جميع الخدمات بكل المناطق السكنية في أقضية ونواحي المحافظة.
وكان مجلس الوزراء، ناقش خلال جلسته المنعقدة برئاسة محمد شياع السوداني، في وقت سابق، قضية تمليك الأراضي التي تم تغيير استعمالها لأغراض السكن.



