قريباً.. انطلاق تكتل برلماني داعم لرئيس الوزراء

كشف النائب أحمد الجبوري، أمس الثلاثاء، عن قرب تشكيل تكتل برلماني داعم لحكومة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.
وقال الجبوري في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي”، إن “السوداني يحظى بدعم برلماني وشعبي، وهناك تجمع نيابي جديد سيظهر لدعم الحكومة”، عازياً سبب ذلك إلى أن “ائتلاف إدارة الدولة لم يعد موجوداً”. وأضاف الجبوري، أن “ائتلاف إدارة الدولة اشترك بكل مكوناته في تشكيل الحكومة، وأن السوداني كانت له مساحة باختيار بعض وزرائه”، لافتاً إلى أن “الإصلاحات يجب أن تستهدف أطرافاً في هذا الائتلاف”.
يشار الى ان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بادر ومنذ الساعات الأولى لاستلامه المنصب بجملة من الإصلاحات الادارية التي شملت العديد من المؤسسات الحكومية.



