اخر الأخبار
مساعٍ نيابية لرفع الضريبة عن كارتات تعبئة النقال

المراقب العراقي/ بغداد..
أكدت لجنة النقل والاتصالات النيابية، أمس السبت، عزمها رفع الضريبة عن كارتات تعبئة الهاتف النقال.
وذكرت رئيسة اللجنة زهرة البجاري في تصريح تابعته “المراقب العراقي”، “لدينا خطط ومطالبات عديدة بشأن ملف شركات الهاتف النقال والغاء ضرائب الكارتات، لان هذه الضرائب تفرض على المواطن كضريبة مبيعات مما يثقل كاهله أكثر”. وأضافت: “نحن كلجنة ضد تعظيم موارد الموازنة من الضرائب التي يتحمّلها المواطن، وقد اعددنا العدة لرفع الضريبة من كارتات الاتصال من الموازنة المعدة للعام ٢٠٢٣”.



