اعتقال 4 أشخاص “مَجّدوا” النظام البائد أثناء احتفالات العيد الوطني بالأنبار

المراقب العراقي/ بغداد…
أعلن جهاز الأمن الوطني، أمس الأربعاء، القبض على 4 اشخاص مجدوا للنظام البائد اثناء احتفالات العيد الوطني في الانبار. وذكر الجهاز، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، أنه تنفيذاً لمذكرة قضائية، ألقت مفارز جهاز الأمن الوطني القبض على 4 أشخاصٍ قاموا برفع صورٍ وإطلاق هتافات تمجّد بالنظام البائد أثناء احتفالات العيد الوطني بمحافظة الأنبار. وأضاف: تم تدوين أقوال المتهمين أصولياً، واحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وفقاً لأحكام الدستور العراقي (المادة 7) الفقرة أولاً.
وأكد جهاز الأمن الوطني وفقاً للبيان، استمراره برصد ومتابعة كل الممارسات التي تخرق القانون وتهدف لخلق حالة من الفوضى، مثمناً مواقف أهل المحافظة الرافضين لكل ما من شأنه الاساءة للاستقرار المجتمعي.



