اخر الأخبار
انجاز حفر بئر نفطية في حقل الناصرية

المراقب العراقي/ بغداد..
أنجزت شركة الحفر العراقية، حفر بئر نفطية جديدة في حقل الناصرية بمحافظة ذي قار. وقال مدير عام الشركة باسم عبد الكريم ناصر في بيان تلقته “المراقب العراقي”، أمس الأربعاء، إن الملاكات الفنية والهندسية في شركة الحفر العراقية انجزت حفر بئر نفطية جديدة في حقل الناصرية “50 بعمق 2121 متراً”، مبيناً، أن البئر هي الثالثة التي تنجزها الشركة ضمن العقد المبرم مع شركة نفط ذي قار لحفر 20 بئراً نفطية في حقل الناصرية النفطي.
وأضاف: عمليات الحفر تمت بفترة زمنية قدرها 49 يوماً باستخدام جهاز الحفر IDC 44 ذي القدرة الحصانية 1000 حصان، لافتاً الى أن الشركة خصصت أربعة أجهزة حديثة لتنفيذ هذا المشروع.



