اخر الأخبارالمشهد العراقي
الداخلية: القبض على متهم ينتحل صفة ضابط في مكافحة الإرهاب

المراقب العراقي/ بغداد…
أفادت وزارة الداخلية، أمس الثلاثاء، بإلقاء القبض على متهم ينتحل صفة ضابط في جهاز مكافحة الإرهاب في منطقة المنصور غربي بغداد. وقالت الوزارة، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، إن مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب المنصور لمكافحة الإجرام، ألقت القبض على متهم ينتحل صفة ضابط برتبة نقيب في جهاز مكافحة الإرهاب ضمن منطقة المنصور ببغداد.
وأضاف البيان، أنه تم ضُبِطَ بحوزته باجان عسكريان، وجهاز لابتوب نوع دل أسود اللون، و5 فلاشات ذاكرة، فضلا عن ضبط مواد يشتبه بأنها مخدرة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتوقيفه على وفق أحكام المادة 160 من قانون العقوبات وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.



