اخر الأخبارعربي ودولي
مناضل لبناني يعلن الإضراب عن الطعام تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين

المراقب العراقي/ متابعة..
أعلن المناضل الأممي اللبناني جورج عبد الله، المعتقل في السجون الفرنسية، أمس السبت، أنه سيخوض إضراباً عن الطعام ليومٍ واحد تضامناً مع المعتقلين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني. وأكد عبد الله، في رسالة، أنه سيخوض إضراباً عن الطعام ليومٍ واحد تضامناً مع الأسرى المضربين يوم 1 تشرين الأول 2022.
وقال المناضل عبد الله في رسالة وجهها إلى مدير معتقل لانيميزان الفرنسي: “تضامناً مع مقاتلي المقاومة الفلسطينية المعتقلين في السجون الصهيونية والمضربين عن الطعام، تنديداً باحتجازهم التعسفي والمطالبة بإلغاء قانون السماح بالاعتقال الإداري؛ أنا مضرب عن الطعام“.



