اخر الأخبارعربي ودولي
المقاومة الإسلامية في لبنان تحذر من استمرار انتهاكات العدو

المراقب العراقي/ متابعة..
حذرت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الثلاثاء، من استمرار انتهاكات العدو الصهيوني.
وأفادت المقاومة في بيان ان “جيش العدوّ الإسرائيلي أقدم عند الساعة 11:30 على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حي الدّير بمدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض”.
وأضافت ان “هذا الاعتداء الغادر الذي نفّذه جيش العدوّ تسبّب باستشهاد مواطنَين مدنيَين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة آخرين بجراح”.
وبينت أنّ “ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت المــــــــــــقاومة به حتى الآن”.



