اخر الأخبارعربي ودولي
30 معتقلاً فلسطينياً يواصلون إضرابهم عن الطعام

المراقب العراقي/ متابعة..
يواصل 30 معتقلاً إدارياً إضرابهم المفتوح عن الطعام في فلسطين المحتلة، لليوم السابع على التوالي، رفضاً لجريمة الاعتقال الإداري. وقال نادي الأسير الفلسطيني، إنه في حال واصلت سلطات الاحتلال تنفيذ مزيد من عمليات الاعتقال الإداري، ستكون هناك دفعات جديدة تنخرط في الإضراب خلال الفترة المقبلة. وأضاف نادي الأسير، أن 28 من المعتقلين المضربين جرى عزلهم بأربع غرف في سجن “عوفر“، فيما جرى عزل المعتقل الحقوقي صلاح الحموري في زنازين سجن “هداريم“، والمعتقل غسان زواهرة في زنازين سجن “النقب“.



