اخر الأخبارالمراقب والناس

أهالي قضاء مركز الحلة يعانون انقطاعا مستمرا للتيار الكهربائي

 

شكا أهالي منطقة سنجار التابعة الى محافظة بابل / قضاء مركز الحلة من انقطاع مستمر للتيار الكهربائي بسبب قدم المنظومة الكهربائية وقد وصلت مناشدة الى ” المراقب العراقي” لكي تضعها امام انظار محافظ بابل ومدير عام كهرباء الفرات الأوسط .

تقول المناشدة ان أهالي منطقة سنجار التابعة الى محافظة بابل / قضاء مركز الحلة يعانون انقطاعا مستمرا للتيار الكهربائي بسبب قدم المنظومة الكهربائية في المنطقة وذلك لتهالك الأسلاك والأعمدة ولتوسع الرقعة الجغرافية وكثرة التجاوزات على الشبكة ، وأكد الأهالي ان الانقطاع يستمر احيانا الى عدة ايام وخصوصا في الشارع الوسطي للمنطقة وقلة المحولات الكهربائية وهم يناشدون السيد محافظ بابل  ومدير عام كهرباء الفرات الأوسط / بابل لوضع حلول ومعالجات فورية لمعاناتهم جراء انقطاع الكهرباء عن منطقتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى