التربية تُحدد سنوات الرسوب في المدارس المسائية لمرحلتين

المراقب العراقي/ بغداد…
أصدرت وزارة التربية، أمس الأربعاء، تعليمات تخص سنوات الرسوب في المدارس المسائية للصف الثالث المتوسط والسادس الاعدادي للعام الدراسي 2022 – 2023.
ونصّت تعليمات الوزارة، في بيان لها تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، أنه “لا يسمح للطلبة الذين رسبوا سنتين متتاليتين في الصف الثالث المتوسط والسادس الاعدادي في المدارس الثانوية النهارية (العامة والمهنية) الدوام سنة ثالثة في تلك المدارس ويسمح لهم الدوام في المدارس المسائية وتكون سنة الرسوب فيها سنة واحد فقط”.
وأضاف البيان، أنه يحق لطلبة الصفين الثالث المتوسط والسادس الاعدادي في المدارس الثانوية المسائية (الراسبين) للعام الدراسي 2021 – 2022، والاعوام السابقة التقديم للامتحانات الخارجية للعام الدراسي 2022 – 2023.



