اخر الأخباررياضية
اتحاد التجديف يحقق فضية وخمس برونزيات ببطولة آسيا

شارك المنتخب العراقي بالتجديف في بطولة كأس آسيا التي أقيمت في العاصمة الإيرانية طهران للفترة من 9-11/ 9 / 2022 وحصل فيها منتخبنا على 6 ميداليات إحداها فضية وخمس ميداليات برونزية.
وقال رئيس الاتحاد للتجديف عبد السلام خلف امس الثلاثاء إن “اللاعب محمد رياض حصل على الميدالية الفضية في فردي خفيف 1000m وبرونزية في الفردي ثقيل 1000m”.
وأضاف أن “بكر شهاب ومحمد رياض حصلا في الزوجي ثقيل 1000 م على الميدالية البرونزية كما حصل اللاعبان محمد كريم وهيمن ثامر على الميدالية البرونزية في سباق زوجي 500 m”.
وأشار الى أن “اللاعب بكر شهاب حصل على ميدالية برونزية في سباق 500 فردي وعزيز عبد السلام حصل على الميدالية البرونزية في سباق 500m فردي خفيف“.



