ضبط ١٢ سيارة معدة للتهريب في جمرك أم قصر الشمالي

أعلنت هيئة الجمارك، السبت، ضبط 3 حاويات تحتوي على سيارات دون الموديل المسموح باستيراده في محاولة لتهريبها خلافاً للضوابط والتعليمات النافذة.
وقالت الهيئة في بيان ، إن “السلطة الجمركية في جمرك ام قصر الشمالي وبالتعاون مع الجهات الساندة العاملة في المنفذ من ضبط (٣) حاويات حجم ٤٠ قدم قدم تحتوي (١٢) سيارة دون الموديل المسموح باستيراده في محاولة لتهريبها خلافاً للضوابط والتعليمات النافذة“.
وأكدت الهيئة على، “اتخاذ الإجراءات القانونية بحق السيارات المخالفة حسب قانون الجمارك رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ النافذ“.
يذكر ان الهيئة العامة للجمارك تعلن بشكل مستمر عن ضبط واعادة اصدار مواد مختلفة يتم كشفها في مراكزها الجمركية تمنع من خلالها دخول المواد المخالفة لشروط وضوابط الاستيراد.



