اخر الأخبار
العراق يبيع خام البصرة الخفيف تحميل “شباط المقبل” بعلاوة أقل

قالت مصادر، اليوم الأربعاء، إن شركة تسويق النفط العراقية (سومو) باعت مليوني برميل من خام البصرة الخفيف للتحميل في فبراير/ شباط المقبل، إلى شركة يونيبك الصينية، بعلاوة محدودة.
وأوضحت المصادر، أن العلاوة تبلغ نحو 10 سنتات للبرميل فوق سعر البيع الرسمي.
وأشارت إلى أنه جرى عرض الشحنة للتحميل في الفترة من 23 إلى 26 فبراير/ شباط 2020.
وباعت “سومو”، في وقت سابق خام البصرة الخفيف، للتحميل في يناير كانون الثاني بعلاوة تبلغ 90 سنتا للبرميل فوق سعر البيع الرسمي في السوق الفورية.



