منتخب المواي تاي يشارك في البطولة الاسيوية

يغادر يوم غد الأثنين وفد منتخبنا الوطني للمواي تاي للمشاركة في بطولة آسيا والتي ستقام في العاصمة الأماراتية ابو ظبي للفترة من 16 ولغاية 22 كانون الاول الجاري.
وقال نائب رئيس الأتحاد العراقي المركزي للمواي تاي علي المحمداوي ان “العراق سيشارك بعشرة لاعبين في البطولة القارية ولفئتي الشباب والمتقدمين، مبينا ان “البطولة الأسيوية اخر نشاط للأتحاد المركزي ضمن منهاج 2019”.
وأضاف المحمداوي ان “الوفد سيكون برئاسة أمين سر الأتحاد حيدر عبد الواحد البهادلي ويضمن كل من محمد الجواد محمود اداريا وعلي ساهر عبد الواحد مدربا للمنتخب الوطني (متقدمين) ومرتضى عناد مجيد مساعدا للمدرب وعلاء فاضل كاظم مدربا لمنتخب الشباب والحكم الدولي حيدر حميد تولي، فضلا عن تلقي حكمنا الدولي محمود هاشم دعوة رسمية من الأتحاد الأسيوي (مضيف) للتواجد في ابو ظبي، اما اللاعبين المشاركين هم (جون حسين محمد وزن 45 كغم، سلام صالح صياح لوزن 51كغم، اياد عبد الهادي مردان لوزن 54 كغم، احمد فيصل صكبان لوزن 57كغم، به همه محمد قادر لوزن 63 كغم، اكرم حسن مناحي لوزن 67 كغم، شاكر رعد شاكر لوزن 71 كغم، مصطفى رعد شاكر لوزن 75كغم وعبد الله فؤاد حسن لوزن+91كغم لفئة المتقدمين”.
وتابع نائب رئيس الاتحاد “اما لفئة الشباب سيشارك العراق بلاعبين اثنين هم (محمد علي مشجل لوزن 54 كغم (14-15) عام وهادي فريدون قادر لوزن 63 كغم (14-15) عام”.
وختم المحمداوي حديثه قائلا: “سيشارك رئيس الأتحاد العراقي الكابتن مصطفى جبار علك بأجتماعات الأتحاد الأسيوي للمواي تاي ومناقشة اهم التطورات التي جرءت على المنهاج القاري القادم، فضلا عن مناقشة تعليمات اللجنة الأولمبية الدولية الخاصة بالأنضمام الرسمي للمواي تاي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس2024).



