المدينة يتوج بطلاً لأندية العراق للشباب بالكرة الطائرة
توج فريق المدينة بطلا لاندية العراق للشباب بالكرة الطائرة اثر تغلبه على فريق المدرسة التخصصية بثلاثة اشواط نظيفة في المباراة النهائية التي جرت احداثها في قاعة الاولمبية بمحافظة كربلاء التي قادها الحكمان احمد حسن ورأفت عبد العباس، فيما حصل فريق الرميثة على المركز الثالث بعد فوزه على البحري بالنتيجة ذاتها. وقال المنسق الاعلامي في الاتحاد عباس هندي “حضر حفل الختام وتوزيع الجوائز كل من علاء عبد القادر ممثلا عن وزارة الشباب ورئيس ممثلية كربلاء كاظم علي ومعاون مديرية شباب كربلاء حازم الانباري والنائب الاول لاتحاد الطائرة مظفر هاشم ورئيس نادي المدينة باقر فاتر حسن”. يذكر ان البطولة انطلقت يوم الخميس الماضي بمشاركة عشرين فريقا بعد ان قسمت الى خمس مجاميع يتأهل فريق عن كل مجموعة، فضلا عن افضل 3 فرق من المركز الثاني، إذ ضمت المجموعة الاولى كلا من “المدينة والغراف والكوفة والغاضرية” فيما تألفت الثانية من “الخيرات والحسينية والبحري والشطرة” والثالثة “الرميثة والشهيد سعد والدغارة والحر” فيما تكونت المجموعة الرابعة من “الصناعة وغاز الجنوب والقاسم والروضتين” وتألفت المجموعة الخامسة والاخيرة من “فريق امام المتقين والشرطة واكد والمدرسة التخصصية” واقيمت منافسات هذا الدور في قاعتي الروضتين والاولمبية. وجرت يوم الاحد الماضي منافسات الدور ربع النهائي من البطولة حيث تمكن فريق المدينة من الفوز على الروضتين بثلاثة اشواط نظيفة فيما تغلب الرميثة على فريق الشهيد سعد بثلاثة اشواط لواحد والحق فريق البحري خسارة كبيرة بفريق الشطرة بثلاثة اشواط من دون رد فيما تمكن فريق المدرسة التخصصية من الفوز على الشرطة بثلاثة اشواط لواحد.



