اخر الأخبارعربي ودولي

وزارة الخارجية الإيرانية تدين العدوان الأمريكي على الساحل الجنوبي

المراقب العراقي/ متابعة..


ادانت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، العدوان الأمريكي الذي استهدف الساحل الجنوبي.
وأفادت الخارجية في بيان ان “طهران تدين بشدة العدوان الأميركي على الساحل الجنوبي وتعتبره انتهاكاً صارخاً لمذكرة تفاهم إنهاء الحرب”.
وأضافت ان ” الكيان الإسرائيلي شن هجوماً على لبنان بالتنسيق مع الولايات المتحدة وهو ما يعد انتهاكاً صريحاً لمذكرة التفاهم”.
وبينت ان “طهران تؤكد أنها ستدافع عن سيادة البلاد وأمنها ومصالحها الوطنية بكل ما أوتيت من قوة، وان القوات المسلحة الايرانية نفذت ضربات ضد أهداف مرتبطة بالقوات الأميركية المعتدية رداً على العدوان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى