اخر الأخبارالاخيرة
طبيب يغلق عيادته في ميسان بسبب التهديدات العشائرية

المراقب العراقي/ بغداد..
أظهرت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، طبيباً في مدينة العمارة “مركز محافظة ميسان” وهو يستغيث من التهديدات العشائرية.
واضطر الطبيب ياسر قيس مجيد الى اغلاق عيادته، وعلّق لافتة ذكر فيها “العيادة مغلقة الى اشعار آخر، بسبب التهديدات العشائرية، وخذلان المسؤولين”.
وطالب الطبيب مجيد، الجهات الأمنية لإنهاء فوضى التهديدات العشائرية التي صارت تربك الحياة في مدينة العمارة، الأمر الذي دعا وزارة الداخلية الى التدخل بعد ان أصدرت أمراً بإلقاء القبض على الأشخاص الذين قاموا بتهديد الطبيب مع توفير الحماية الكافية لعيادة الطبيب”.



