اخر الأخبارالمشهد العراقي
الاتحاد يتهم الديمقراطي بتهريب نفط الإقليم الى تركيا

المراقب العراقي/ بغداد..
اتهم الاتحاد الوطني الكردستاني، أمس الثلاثاء، الحزب الديمقراطي الكردستاني بتهريب نفط الإقليم الى تركيا، داعياً الى تدخل مركزي لإنهاء ملف التهريب.
وقال مستشار الإعلام في حزب الاتحاد بهجت أحمد في تصريح تابعته “المراقب العراقي”، أن “الديمقراطي الكردستاني يريد استمرار عدم استئناف تصدير نفط الإقليم في الوقت الحالي، ولا يضغط بهذا الخصوص، لقيامه بتهريب نحو 200 ألف برميل من النفط عبر الشاحنات”وبشكل يومي“.
وأضاف، أن “الحزب الديمقراطي يقوم بتهريب 200 ألف برميل يوميًا عبر الشاحنات إلى تركيا، من حقول مختلفة، وقد تم استئناف العمل بها، وهذه الإيرادات لا تدخل إلى خزينة الإقليم إطلاقًا، كما أن الحكومة العراقية تعلم بهذا الأمر”.



