آرسنال يخطط للاستغناء عن “بيبي”

ينوي نادي آرسنال الاستغناء عن عدد هائل من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسهم أغلى لاعب في تاريخ النادي.
وبحسب صحيفة “ذا.صن” البريطانية، فإن النادي اللندني يخطط للتخلي عن 7 لاعبين دفعة واحدة، من بينهم الإيفواري نيكولاس بيبي.
ويعد بيبي أغلى لاعب في تاريخ النادي بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني، لكنه يلعب حاليا معارا ضمن صفوف نيس الفرنسي.
لكن المشكلة تكمن في بقاء عام آخر على نهاية عقد الدولي الإيفواري، الذي يتقاضى راتبا أسبوعيا يبلغ 140 ألف إسترليني ، لكن لا توجد حاليا أية عروض لضمه.
وتشير التقارير إلى عزم النادي الفرنسي على ضم بيبي بعقد دائم، مما سيتيح الفرصة لآرسنال للتخلص منه.
ولم يبدأ صاحب الـ27 عاما أي مباراة في البريميرليج بقميص الجانرز منذ تشرين الأول 2021، وقد خرج من حسابات المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا مؤخرا.



