اخر الأخبارالمراقب والناس

شارع السيدية الرئيس يعاني الإهمال

 

طالب عدد من أهالي منطقة حي السيدية أمانة بغداد بالاهتمام بالشارع الرئيس في المنطقة الذي يعاني الاهمال منذ سنوات .

وقال الاهالي في رسالة وصلت الى “المراقب العراقي “: ان كل مناطق بغداد تقريبا تم فيها ترتيب الساحات والشوارع وتم وضع نشرات ضوئية وهنا نقول لكل من عمل على ذلك عاشت الايادي وبارك الله فيكم .

واضافوا: ان منطقة السيدية تكاد تكون الوحيدة التي لم يحدث فيها اعمار ولم تحظ بالاهتمام المطلوب على الرغم من كونها واحدة من اهم مناطق بغداد .

وتساءل الأهالي لماذا هذا التجاهل من قبل بلدية الرشيد، فالشارع التجاري مهمل والساحة مهملة كذلك بدون اي عملية زرع للاشجار أو الزهور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى