اخر الأخباررياضية

جثير يثني على لاعبيه بعد التعادل مع الشباب

 

أكد مدرب نادي القوة الجوية قحطان جثير رضاه عن نتيجة مباراة فريقه أمام نادي الشباب السعودي التي أقيمت على ستاد جذع النخلة بمحافظة البصرة وانتهت بالتعادل الإيجابي.

وقال جثير في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة القوة الجوية امام الشباب السعودي ان “فريقنا قدم مباراة كبيرة وراضون عن النتيجة واللاعبين.

وأضاف “عملنا على تغيير عدد من مراكز اللاعبين ورتم المباراة يختلف عن مباريات الدوري”، مبيناً ان “مبارياتنا كانت مضغوطة وسنعمل في اللقاء المقبل على تدوير عدد من اللاعبين“.

واشار الى ان “مستوى اللاعبين في تصاعد ونمتلك  شبابا على مستوى عال“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى